Menu
Your Cart

Devo Gaming monitor - DFI27280 - 27" IPS FHD 280Hz oc 1ms

شاشة DEVO GAMING 27” LED - DFI27280

 
هل تبحث عن إضافة جديدة للكمبيوتر أو إعداد اللعب الخاص بك؟ هل مللت من تلك الشاشة الصغيرة والقديمة؟ إذا فلا داعي للبحث مجدداً!
شاشة Devo Gaming هي ما تبحث عنه بالتحديد! مع شاشة IPS LED رائعة مقاس 27 بوصة ومعدل تحديث عالٍ يصل إلى 280 هرتز، و AMD FreeSync، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، وخالية من الوميض، وغير ذلك الكثير حتى تتمكن من الاستمتاع بأحدث الألعاب والأفلام!
المواصفات:
  • شاشة IPS LED مقاس 27 بوصة
  • معدل تحديث عالي يصل حتى 280 هرتز بعد استخدام خاصية Over Clock من خلال ضغطة زر واحدة في الشاشة. معدل التحديث الاعتيادي هو 240 هرتز
  • وقت استجابة 1 مللي ثانية
  • شاشة Full HD 1920x1080
  • AMD FreeSync
  • متوافقة مع تقنية Gsync
  • فائقة الحيوية
  • خالية من الوميض
  • ضوء أزرق خافت
  • دعم تعويض معدل الإطارات المنخفض (LFC)
  • زمن إنتقال لايذكر بين SDR و HDR
  • دعم HDR مع دقة الألوان والسطوع
  • حامل قابل للتعديل (قابل للدوران والرفع)
 للمواصفات كاملة اضغط هنا
 
إذا كنت تبحث بالفعل عن شاشة جديدة، فعلى الأرجح أنك وجدت مصطلحات مثل IPS، خالية من الوميض، متوافقة مع HDR، إلى آخره. دعنا نوضح سبب أهمية كل منها ولماذا تعد شاشاتنا من بين الأفضل في السوق.
  
المميزات الأهم لشاشات العرض الـ IPS هي أن لديهم أوقات استجابة أسرع، ولون/تباين أفضل، وزوايا مشاهدة أوسع، ودقة ألوان واتساق الشاشة ممتاز. سيتيح هذا، بالإضافة إلى زمن الاستجابة الذي لا يزيد عن 1 مللي ثانية، عرض الحركة السريعة والانتقالات الدرامية بسلاسة دون التأثيرات غير المرغوب فيها للظلال بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة حقًا.
 
ميزة أخرى رائعة هي AMD FreeSync™, ، والتي تنقل شاشات الألعاب إلى المستوى الفائق، مما يوفر تجربة مستخدم استثنائية أثناء لعب ألعاب HDR، أو مشاهدة أفلام HDR، أو أي محتوى آخر.

مدخل الشاشة HDMI 2.0 يدعم البلايستيشن 5 الى 120 فريم للالعاب المتوافقة على 120 فريم وعلى الكمبيوتر الى 240 هرتز

مدخل DPI 1.4 يدعم البي سي الى 360 هرتز ويجب تفعيل خاصية Over Clock من الشاشة يرجى التنبيه انه يجب ان يكون جهاز الكمبيوتر مناسب لتحمل قوة الـ 280 فريم

 
إذًا، لماذا كل هذه الأشياء مهمة؟ التكنولوجيا الخاصة بشاشة العرض اصبحت في غاية الاهمية لأنها تؤثر بشكل مباشر على كل ما تقوم به الشاشة وكيف تقدم أفضل جودة عرض.
 
على سبيل المثال، يمكن أن تشعرك الأضواء الساطعة بالقلق والتوتر والغضب وتومض شاشات LCD القديمة والتقليدية بمعدل 250 مرة في الثانية. ونظرًا لأن الوميض لا يمكن إدراكه عادةً بالعين المجردة، فإننا نسمح لمعدلات الوميض بالتسبب في إجهاد شديد للعين دون دراية بذلك.
 
لهذا نجد أنه بعد استخدام الشاشة لمدة 8 ساعات، يمكن أن تتعرض العين إلى ما يصل حتى 5.8 مليون ومضة، مما يسبب إجهاد العين ويمكن أن يضعف البصر. تقضي تقنية ZeroFlicker™ الخاصة بنا على السبب الرئيسي لوميض الشاشة.
ملحوظة هامة: يعتمد اختيار نوع الشاشة التي تحتاج إلى شرائها إلى حد كبير على تفضيلاتك الشخصية والاستخدام المراد. تأكد من أن الشاشة يمكن أن تلبي احتياجاتك إذا كنت لاعباً أو عاملاً في المكتب أو مصمم رسومات، إلخ.
 
الضمان مشمول: نحن نفخر بتقديم خدمات عالية الجودة؛ لذلك، يرجى الاتصال بنا في حال واجهتك أي مشاكل مع شاشة Devo Gaming Led، وسيقوم فريق دعم العملاء لدينا بتقديم حل على الفور. ضمان الشاشات هو سنتان.
 
هدف DEVO Gaming هو تصنيع شاشات تحمي عينيك، مما يمنح كل من يقضي وقته في مشاهدة شاشاتنا فرصة للاستمتاع باللحظة بإرتياح.
اطلب الآن شاشة DEVO Gaming LED الرائعة مقاس 27 بوصة - DFI27280 وابدأ الاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة!


داخل العلبة:

الشاشة
 قاعدة الشاشة
 قابس الكهرباء
 محول الطاقة للكهرباء
سلك ديسبلاي بورت
 كتيب التعليمات
ورقة ضمان

الكلمات الدليليلة : monitor , gaming , 280hz
department imageOffline

إستفسارات عامة

Cazasouq